رئيس التحرير : مشعل العريفي

إغلاق ملف قضية "عوض خميس" والنصر والهلال حبايب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلن رجاء الله السلمي، وكيل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات العامة، بأن اتحاد الكرة، وناديي الهلال والنصر، اتفقوا على انهاء قضية اللاعب عوض خميس، باستمراره مع الفريق النصراوي، وإعادة الشيك الخاص بالهلال.
وأدلى السلمي بتصريحات قال فيها: “اتفق ناديا الهلال والنصر، مع اتحاد الكرة، باستمرار عوض خميس مع الفريق النصراوي، وإعادة شيك الهلال المقدرة قيمته بستة ملايين ريال”. يذكر أن عوض خميس وقع خلال الموسم الماضي، مع الهلال، ثم عاد للتوقيع مع النصر، ليكمل اللعب في صفوف الفريق النصراوي، حتى الآن.
وكان اللاعب عوض خميس قد تسبب في إثارة حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الماضية، وبات اسم اللاعب هو الأبرز في الشارع الرياضي السعودي، بعد أن وقع عقدًا مع نادي الهلال في التاسع من فبراير الماضي، قبل أن يتراجع عنه في 20 من ذات الشهر، ويمدد عقده مع النصر لمدة 3 سنوات.
وبعد ذلك أصدر الاتحاد السعودي قرارًا بإيقاف خميس 6 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، بعد توقيعه عقدين احترافيين مع الهلال والنصر في فترة واحدة وخلال أسبوعين، كما طالت العقوبة نادي النصر بمنعه من تسجيل اللاعبين فترة واحدة وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال ومعاقبة الهلال بذات المبلغ دون منعه من التسجيل، كما أوقف اتحاد القدم وكيل اللاعب عوض خميس، غرم العمري، 6 أشهر وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 300 ألف ريال.

arrow up